نظرة عامة تقنية

توفر مجموعة المضخات الأنبوبية  Verderflex® Vantage 3000 دقة كبيرة في توزيع الجرعات وقابلية التكرار، مع السوائل المنخفضة إلى متوسطة التدفق. كما أنها تناسب بشكل مثالي التطبيقات الصيدلانية والمعملية.

تتميز هذه المضخة سهلة الاستخدام والصغيرة بإمكانية استخدامها على منضدة العمل وهي مثالية لنقل أو توزيع جرعات أو قياس السوائل الكاشطة أو منخفضة مقاومة القص أو شديدة اللزوجة.

تعمل مضخة Vantage 3000 بضغط 2 بار وهي متوفرة للمستخدم النهائي بثلاثة خيارات للمحرك:

الطراز B - تشغيل/إيقاف تشغيل قياسي، وظيفة يسار/يمين
الطراز C - تشغيل تناظري يمكن التحكم فيها عن بعد
الطراز P - قادرة على التوزيع، وقابلة للبرمجة والتشغيل من بعد

من الميزات الرئيسية في مضخة Vantage 3000 هو سهولة تحميل رأس الأنبوب، والذي يمكن تغييره في ثلاث خطوات سهلة بدون أي أدوات خلال ثوانٍ، ومن ثم تقليل وقت التعطل. يمكن تركيب رؤوس مضخة إضافية بسهولة في المضخة، لتوزيع عدة جرعات في آن واحد من مضخة منفردة.

تحتوي المضخات الأنبوبية التمعجية على السائل في الأنبوب، مما يحد من خطر التلوث. وهذا يجعل المضخة التمعجية الاختيار المثالي لتطبيقات التطهير حيث تكون احتياطات التعقيم ومراعاة الصحة حيوية في العملية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن من بين الميزات المفضلة في Verderflex® Vantage 3000 هو أنها قابلة لتوزيع الجرعات بوقت. تتميز هذه المضخة بتوزيع كمية سائل محدد مسبقًا بشكل موثوق، مما يحقق التوزيع المتكرر للجرعات بدقة ± 0.5%، بدون انسكاب للمنتج، ويوفر راحة البال وتسريع العملية بشكل كبير.

تتضمن مضخة Verderflex® Vantage 3000 التمعجية قدرات تحكم عن بعد مؤكدة، مع إدخالات التشغيل/الإيقاف عن بعد والتحكم في السرعة من  4 إلى 20 مللي أمبير كما يسهل دمجها في معدات شركات التصنيع.

بحسب توافق الخامة، فإن أنبوب مضخة Verderflex Vantage 3000 معتمد وفقًا للمادة 21 من لائحة الضوابط الفيدرالية لإدارة الأغذية والأدوية، والتوجيه (EC 1935/2004)، ومصنف حسب دستور الأدوية الأمريكي (VI & NSF) ويمكن تعقيمه بالبخار العالي الضغط أو أشعة جاما أو أكسيد الإيثيلين.