الصفحة الرئيسيةالصناعاتالطباعة والتعبئةضخ الغراء بواسطة المضخات التمعجية

ضخ الغراء بواسطة المضخات التمعجية

التحدي

احتاجت إحدى شركات التغليف في أستراليا إلى وسيلة فعالة لنقل الغراء بمعدل 6 لترات/دقيقة من الخزانات الحاوية لها إلى بكرات الغراء. وكان المطلب هو 6 لترات لكل دقيقة. اتصلت بنا الشركة مبدئيًا واقترحت بأن المضخة الرحوية سوف تناسب هذه المهمة بشكل أكبر.

الحل

 

• التغيير السريع والبسيط لمضخة Dura التمعجية يضمن أقصى ‘زمن تشغيل’ ويقلص من تكاليف الصيانة. وبالمثل، فإن تقليل عدد الأجزاء التي يمكن أن تتعرض للتآكل يضمن سهولة الصيانة وتقليص تكاليف المنتج طوال عمره الافتراضي.
• قابلية التشغيل الانعكاسي، بحيث يمكن للعميل تشغيل المضخة في الاتجاه العكسي لإزالة بقايا الغراء وتقليل الفاقد.
• تشغيل المضخة ووحدة تروس المحرك (GMU) بشكل أكثر هدوءًا بما يتيح مزايا تتعلق بالصحة والسلامة.
• مع تشغيل مضخة Dura 25 ونبضاتها، وجد العميل أن تركيب أنبوب تصريف أكبر قد يساعد في العمل كمخفف للنبض. وكخدمة إضافية، تم توفير مفاتيح الضغط لإيقاف تشغيل المضخة عندما يكون الصمام في أنبوب التصريف مغلقًا.

النتيجة

لقد ثبتت كفاءة مضخة Dura 25، الموصى بها، كحل فعال من حيث التكلفة والأداء أكثر من المقترح الأصلي للعميل الذي كان يتضمن المضخة الرحوية.  تم توفير 6 مضخات Dura يجرى استخدامها حاليًا بطاقتها القصوى، فيما يشعر العميل بالرضا الشديد حيال أدائها بشكل إجمالي.

بعد تحليل الغرض من الاستخدام بعناية، وقع الاختيار على المضخة الأنبوبية Dura 25 لقدرتها الفائقة على التعامل مع السوائل اللزجة والمتماسكة.

تم تقديم هذه التوصية إلى العميل للأسباب التالية: