الصفحة الرئيسيةالصناعاتالطباعة والتعبئة

الطباعة والتعبئة

مضخات توزيع جرعات الحبر بدقة في الطباعة والتعبئة

توفر مضخات Verderflex التمعجية أداء مثاليًا في صناعات الطباعة والتعبئة. إذ إنها تجمع بين القدرة على التحضير الذاتي والعمل بدون ضخ للسائل، مع إمكانية تغيير الأنبوب بشكل فائق السرعة، لهذا تحافظ هذه المضخات على زمن التعطل في أدنى مستوياته على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، فإن الجمع بين الآلية البسيطة لتثبيت الأنبوب والتكلفة المنخفضة للأنبوب يؤدي إلى توفير بعض النفقات من خلال الحد من استخدام الأدوات والعمالة المتخصصة وأيضًا دورات التنظيف المكلفة.
 
يمكن استخدام المضخات الأنبوبية Verderflex Vantage 3000 وSmart كمضخات مستقلة، قادرة على القيام بتوزيع الجرعات بشكل بالغ الدقة مع قدرتها على التكرار في معدلات التدفق من بضعة مللي لترات قليلة في الدقيقة وحتى 17 لترًا في الدقيقة.
 
وبدلاً من ذلك، فإن Verderflex OEM ومجموعات الخراطيم والأنابيب الصناعية (Industrial Hose and Tube) توفر مضخات أنبوبية مصممة حسب الطلب ويمكن دمجها للعمل مع ماكينات وآلات من جهة تصنيع أخرى.
 
يعتبر التدفق السلس الذي توفره المضخات التمعجية مثاليًا لضخ الأحبار والأغلفة والمواد اللاصقة ذات المقاومة الضعيفة للقص والتي يشيع استخدامها في هذه الصناعة، بدون التسبب في رغوة أو فصل كما هو الحال مع مضخات الطرد المركزي.
 
لا تحتوي المضخات الأنبوبية على أية صمامات أو سدادات أو رفاصات دافعة يمكنها أن تتعطل بشكل ما، وهذا يقلص من زمن التعطل بالإضافة إلى توافر قطع الغيار بأسعار منخفضة. مناسب لحلول الملكية منخفضة التكاليف.