الصفحة الرئيسيةالصناعاتالمستحضرات الصيدلانية والمعملية

المستحضرات الصيدلانية والمعملية

مضخات توزيع مقاومة للمواد الكيميائية

توفر مضخات Verderflex الأنبوبية حلول ضخ وتوزيع دقيقة لصناعة المستحضرات الصيدلانية. وتتراوح المضخات من مضخات التشغيل اليدوي إلى الوحدات متعددة الاستخدامات والتي تحتوي على برامج معقدة لتوزيع الجرعات. هذه السلسلة من المضخات قادرة على التسريع، كما أنها دقيقة وسهلة الاستخدام مما يجعلها مثالية لتوزيع السوائل الرقيقة أو اللزجة أو الأكالة أو ذات المقاومة الضعيفة للقص أو الكاشطة.

- توزيع التدفقات من بضعة مللي لترات/دقيقة وحتى 17 لتر/دقيقة*
- توزيع الجرعات بدقة تبلغ  ±0.5%

* يمكن لمضخة Smart S40 أن تقوم بتوزيع السائل بمعدل 25 لتر/دقيقة باستخدام أنبوب من السليكون.

يمكن للمضخات الأنبوبية Verderflex Smart وVerderflex Vantage 3000، القابلة للبرمجة والمناسبة للاستخدام في المعمل أن تكون:
- ذات تحكم يدوي بسيط، ومثالية للإنتاج على نطاق ضيق
- يمكن التحكم فيها عن بعد من خلال مجسات خارجية للتحكم في التقييم
- تقوم بتوزيع الجرعات بشكل أوتوماتيكي بالكامل مع رؤوس اختيارية متعددة القنوات تشكل محور أنظمة الإنتاج

تتمتع كلتا العائلتين بميزة التغيير السريع للأنبوب، وهي ميزة مثالية عند توزيع سلسلة من المواد الكيميائية المختلفة أو توزيع جرعات بأحجام مختلفة.
 
تكون حاوية مضخة Vantage 3000 بالنسبة لبرامج السمات والأداء (C & P programmes) مصنوعة من IP66، ما يجعلها مثالية لبيئات الغسيل عالية الضغط.
 
تقدم صناعة التكنولوجيا الحيوية حلولاً غير علمية هشة وتتطلب اللطف في إجراء الضخ. وفي حين أن أنواع المضخات الأخرى تبدو صلبة جدًا، فإن المضخة التمعجية القياسية هي الحل المثالي الذي لا يؤثر على النواتج.
 
في حالات الضخ في بيئة مطهّرة، تعتبر المضخة التمعجية مثالية، حيث تكون الأنبوب القابلة للتعقيم هي جزء الاتصال الوحيد. تقلل المضخة التمعجية من احتياجات عملية توثيق المصداقية، وتضمن الاحتواء والعزل الكاملين للمزارع النشطة.