مضخة OEM التمعجية المعتمدة تقاوم الحريق

مضخة Verderflex OEM MO45 التمعجية الصغيرة مستمرة في العمل والنار تحيط بها في غرفة الاختبار Pfisterer بجنوب إفريقيا.
 
تم توفير المضخة الصغيرة كي تشكِّل جزءًا من التجهيزات من أجل اختبار مقاومتها للتعقب وعوامل التعرية فيما يتعلق بمادة العزل الخاصة بخط نقل الطاقة.
 
تصطنع المضخة بيئة رطبة ملوثة من خلال توزيع جرعات كلوريد النشادر، وهو عنصر مرطب وماء منزوع الأيونات على طول السطح المطاطي.
 
مضخة MO45 المدمجة مناسبة للاستعمالات الصناعية مثل توزيع جرعات المواد الكيميائية وأخذ العينات وإجراء التحاليل.
 
تحتوي المضخة القياسية على مكان لاحتواء البولي كربونات/نظام مكابح مانع للانغلاق من أجل الاستدامة والحفاظ على غطاء البولي كربونات والجزء الدوار نظيفًا.
 
يمكن للمضخة العمل بمعدلات تدفق تصل إلى 40 مل/دقيقة، وفي الاستعمال بغرفة Pfisterer يمكنها توزيع جرعات بمعدل 0.6 مل/دقيقة بسرعة 1 لفة في الدقيقة عبر أنبوب بقطر 3.2 مم.
 
كان إشعال المادة غير جيدة العزل في غرفة الاختبار Pfisterer هو المسؤول عن الحريق الذي أتلف مضخة MO45، لكن المهندس الكيميائي شوان أيتكين كان مبهورًا بمدى صمودها.
 
ويُنقل عنه قوله: "لأن مضخة MO45 صغيرة جدًا ولا تعتمد على الضغط، فإنها تعتبر مثالية للحصول على معدل التدفق الدقيق المطلوب من أجل الاختبار.
 
"تظل المضخة تعمل بدقة على مدار ست ساعات هي مدة الاختبار في اليوم". وقد تم تزويد Pfisterer بمضخة Verderflex OEM بواسطة موزع جنوب إفريقيا؛ VPSA.
 
تعمل Pfisterer على تطوير وتصنيع عناصر اتصال لشبكات التزويد بالطاقة في أربعة أقسام تشغيلية – أنظمة الكابلات، والمكوّنات، والخطوط الهوائية وأنظمة أسلاك القطارات للسكك الحديدية.