Dura 55

 

 

بعد النجاح الكبير لمضخة Verderflex Dura 45 الخرطومية الرائدة في فئتها، تفخر Verderflex بالإعلان عن توسعها في نطاق منتجات Verderflex Dura 55. هذه المضخة الهندسية المبتكرة والرائعة مصممة لتحقيق تدفق أكبر بما يزيد عن 20%، مما يزيد من نطاق التدفق لمجموعة مضخات الخرطوم من طراز Dura.

وتعد مضخة Verderflex Dura 55 هي الرائدة في فئتها في هذا الحجم من المضخات التمعجية التي تتفوق كثيرا في أدائها مقارنة بمنافسيها في كل من تطبيقات الضخ المستمرة والمتقطعة. إن إضافة مضخة Verderflex Dura 55 توسع من معدلات التدفق لنطاق Dura من <1 لتر/ساعة إلى 15.3 م³/ساعة عند قيم ضغط تصل إلى 16 بار. 

إن مضخة Verderflex Dura 55 تلبي متطلبات السوق المتنامية للحصول على مضخة يمكن أن تخفض تكاليف دورة الحياة وتزيد من وقت التشغيل إلى أقصى حد وتتضمن خصائص تصميم متميزة للتطبيقات الصعبة والشاقة. تعمل مضخة Verderflex Dura 55 المشكلات المرتبطة بالتدفقات الجافة للسوائل والبوليمرات ذات المقاومة الضعيفة للقص، والطمي والمعجون عالي اللزوجة وتوزيع الجرعات بسرعات متفاوتة والمواد الصلبة الكاشطة المعلقة والسوائل الناشئة عن الغازات. وهذا يجعل Verderflex Dura 55 مثالية للاستخدام في مجموعة كبيرة من التطبيقات بما في ذلك؛  إنتاج الغازات الحيوية والتخمير و إعادة تدوير الرماد المتطاير والتصنيع الكيميائي والمعالجة الصناعية والتعدين ومعالجة المياه.

تكاليف دورة الحياة المنخفضة

تسلم مضخة Verderflex Dura 55 كمية تدفق أكبر لكل لفة. وهذا يزيد كثيرًا في عمر الخرطوم بخفض عدد اللفات لضخ مقدار معين لإطالة عمر الخرطوم وإطالة الفترة المطلوبة للصيانة. 

هناك ميزة رئيسية من وراء خفض تكاليف دورة الحياة للمستخدم ألا وهي الجودة الممتازة والمعروفة لخرطوم Verderflex. ومثل جميع خراطيم Verderflex، فإن خرطوم Dura 55 تصميمه ممتاز لتحسين القوة إلى الحد الأقصى وإطالة العمر.

تحسين وقت تشغيل المصنع إلى أقصى حد

تحتوي Verderflex Dura 55 على فلنشة منفذ مبتكرة في انتظار الحصول على براءة اختراع والتي تحتوي الخرطوم تماما. يشمل هذا التصميم الفريد للفلنشة أيضًا ربع لفة مبتكرة لقفل النظام مما يزيد أوقات تغيير الخرطوم بمقدار النصف لتحسين وقت تشغيل المصنع إلى الحد الأقصى. وهذا التصميم المصنوع من خامة الفولاذ 316 غير القابل للصدأ به أيضا ولائج اختيارية من PP & PVDF لتلائم مهام المواد الكيميائية الخطيرة.

تصميم للمهام الشاقة

يحمي تصميم المهام الشاقة لـ Verderflex Dura 55 من الانسداد، ويتميز بوجود وحدة لحماية الجزء الدوار المعلق، مما يحد من التلف المحتمل للجزء الدوار أو مداس الجزء الدوار أو صندوق التروس عندما يستقر السائل الجاري ضخه أو عند انسداد الخط مما يخفض من تكاليف الصيانة وتعطل الإنتاج. تعزز الخاصية الرئيسية لهذا التصميم من ملاءمة Verderflex Dura 55 لضخ الطمي، العجائن، وجميع أنواع السوائل اللزجة والنفايات.

ومما يعزز التصميم الخاص بالمهام الشاقة حاوية المضخة والجزء الدوار، المصنوعان من حديد SG بقوة شد كبيرة بخلاف حديد GG ذي المواصفات المختلفة التي تستخدمه العديد من المنتجات المنافسة. كما أن مداسات الجزء الدوار في مضخة Verderflex Dura 55 مدعومة تمامًا مما يقلل من وجود نقاط ضعف محتملة .

لماذا تستخدم المضخة التمعجية؟

-          مقاومة للتآكل

-          مناسبة للتدفقات الجافة

-          تحضير ذاتي

-          تضخ عجائن بمحتويات مائية منخفضة وبكثافة نوعية عالية

-          حاوية ثانوية جيدة مما يزيل أي مخاطر للتلوث في مكان العمل

-          عدم الحاجة لموانع التسرب

-          انخفاض تكاليف اقتنائها

-          لا توجد أجزاء متحركة في تدفق السائل

 

 

 

Verderflex Dura 55

الحد الأقصى لمعدل التدفق

 15.3 متر مكعب/ساعة

الحد الأقصى لضغط التفريغ

16 بار

فلنشة المنفذ

فولاذ 316 عام بتصميم مشقوق يناسب طرازات DIN PN16 وANSI 150# و JIS10K
316 فولاذ بوليجة بروبيلين أو P.V.D.F

الحد الأقصى لرفع الامتصاص

 9.5 متر عمود مائي

الحد الأقصى لمحتوى المواد الصلبة

 13.75مم قابل للضغط و5.5 مم ناعم غير قابل للضغط

الخرطوم

NR أو NBR أو EPDM أو NBRF أو CSM

ATEX

لا يوجد

أداء - Verderflex Dura 55

تطبيقات مضخة Verderflex Dura 55

صناعة التعدين
معالجة المياه
صناعة الكيماويات
الدهانات والطلاء
صناعة المنسوجات
صناعة السيراميك
الورق واللُب
مستحضرات التجميل
إعادة التدوير ومعالجة النفايات
الأطعمة والمشروبات
الزراعة
الهضم اللاهوائي والأكياس الحيوية
السيارات
الصناعة

تنزيلات Verderflex Dura 55