الصفحة الرئيسيةمجموعة المنتجات

تتوافر مجموعة كبيرة من المضخات التمعجية لكافة الأغراض

وتُستخدم المضخات التمعجية في نطاقات عديدة حيث تلبي Verderflex كافة هذه الأغراض.

المضخات الخرطومية والأنبوبية الصناعية التمعجية

توفر مضخات Verderflex الخرطومية الحل لمعظم المهام الملحة.

تستطيع مجموعة VF تحقيق معدل تدفق يصل إلى 90متر³/الساعة أو 390 جالون أمريكي في الدقيقة ويمكنها معالجة السوائل اللزجة واللاصقة.
 
وتتميز مضخة Dura الخرطومية المبتكرة برقعتها الصغيرة والتصميم الذي يمنحها أفضل أداء بين المضخات الخرطومية التمعجية. وكلا المجموعتين تناسب التطبيقات الشاقة مثل المياه ووحل الصرف، وتطبيقات التعدين التي يوجد بها محتوى من مواد صلبة كما تناسب توزيع الجرعات بدقة. يعمل تصميم الخرطوم المحسن على ضمان قدرة مضخة Verderflex الخرطومية على التعامل مع أصعب المهام بأقل وقت للتعطل.

المضخات الأنبوبية المقفلة التمعجية

تكون المضخات الأنبوبية مثالية عندما تريد الضخ برفق

وتعتبر كلا من مجموعة Smart وVantage 5000 قابلة للبرمجة بالكامل مع اختيار استخدام رؤوس متعددة. توفر المضخات الأنبوبية هذه التوزيع الدقيق للجرعات وقابلية التكرار بدقة. تعتبر المضخات الأنبوبية قادرة على مناولة السوائل اللزجة والخطرة من الناحية الكيميائية بالإضافة إلى المنتجات ذات المقاومة الضعيفة للقص، من حلول الضخ الصحية في توزيع الجرعات الكيميائية والأحبار والأطعمة والمشروبات.

المضخات التمعجية المركبة على لوحة - مضخات تصنيع المنتجات الأصلية (OEM)

Peristaltic OEM Pump Head

يتم استخدام مجموعة من المضخات الخرطومية والأنبوبية في أغراض تصنيع المنتجات الأصلية (OEM). وتوفر المجموعة الصناعية الاختيار المتوازن بين المضخات التمعجية سهلة التشغيل. فهي توفر معدل تدفق يصل إلى 4.8 لتر/دقيقة.
 
تلائم المضخات الأنبوبية المركبة على لوحة أي تطبيق وتستخدم في توزيع جرعات المنظفات والمواد الكيميائية والأدوية، حيث تقوم بملء الزجاجات بدقة أو المشروبات في ماكينات بيع المشروبات. إنها تلائم جميع التطبيقات التي تتطلب مضخة صغيرة الحجم وعالية الدقة وقادرة على تكرار التوزيع.

الخراطيم والأنابيب ومواد التشحيم

توفر Verderflex مجموعة متنوعة من الخراطيم والأنابيب لكي تتمكن من الحصول على أفضل منتج للمهمة. وهذا يضمن زيادة عمر الخرطوم والحصول على أفضل أنواع المضخات.
 
يعتبر زيت Verderlube من زيوت التشحيم الصناعية المصممة خصيصًا والتي تُستخدم للحفاظ على تشغيل المضخة بأفضل أداء. وتتيح التركيبة الفريدة لك الحصول على أفضل استخدام للخرطوم.