مضخة Dura 45 الخرطومية الجديدة حجم أقل وقدرات أكبر

رقعة صغيرة مع أداء رائد في فئتها

مضخة Dura 45 التمعجية الرائدة في فئتها
تعد مضخة Verderflex Dura 45 باكورة الجيل الجديد من المضخات الخرطومية الصناعية متوسطة التدفق. تجمع مضخة Verderflex Dura 45 وهي إحدى المنتجات التي خاضت أبحاث هندسية مكثفة، وتتميز بالأداء الرائد في فئتها، بين صغر حجم المضخات المزدوجة المقفلة مع سهولة خدمة المضخة المزدوجة الطويلة. بالإضافة إلى ذلك، يعمل تصميم الفلنشة المبتكر الذي ينتظر الحصول على براءة اختراع على تقليل وقت التعطل من خلال تسريع عملية تغير الخرطوم في حين احتواء السائل الجاري ضخه داخل مبيت المضخة مما يحد من أي خطر بشأن تلوث مكان العمل.

تعمل مضخة Verderflex Dura 45، التي تعد مثالية للتطبيقات متوسطة التدفق والتي تصل إلى 12 متر³/الساعة، على حل المشكلات المرتبطة بالتدفقات الجافة للسوائل والبوليمرات ذات المقاومة الضعيفة للقص، والطمي والمعجون عالي اللزوجة وتوزيع الجرعات بسرعات متفاوتة والمواد الصلبة الكاشطة المعلقة والسوائل الناشئة عن الغازات. وهذا يجعل من مضخة Verderflex Dura 45 مثالية للاستخدام في إنتاج الغازات الحيوية والتخمير والتصنيع الكيميائي ومعالجة الأطعمة والتعدين ومعالجة المياه.

السمات الرئيسية:

الأداء الأفضل في فئتها

تصميم فلنشة منفذ جديدة مبتكرة في انتظار الحصول على براءة اختراع

التصميم الأنيق وصغير الحجم

تتميز مضخة Verderflex Dura 45 برقعة أصغر بمقدار 20% بخلاف أقرب الطرازات المنافسة كما تتطلب مساحة أصغر بخلاف المضخات التمعجية ذات قدرات ضخ أكبر.
خرطوم Verderflex فائق الجودة

تستخدم مضخة Verderflex Dura 45 خرطوم Verderflex بجودة فائقة لزيادة قوة الإجهاد إلى أقصى حد، ومن ثم زيادة عمر الخرطوم وتقليل تكاليف التملك.

حماية الجزء الدوار المعلق

دواسات الجزء الدوار المدعومة بالكامل

خرطوم Verderflex فائق الجودة
يستخدم خرطوم Verderflex Dura 45 العدد المثالي من ألياف التدعيم لتوفير أقصى قوة إجهاد وزيادة عمر الخرطوم.

• تعمل كافة خراطيم  Verderflex Dura 45 تحت ضغط يصل إلى 16 بار أو 230 رطل في البوصة المربعة
• يمكن توفير خراطيم من المطاط الطبيعي ومن مادية EPDM ومطاط نيتريل بونا (NBR) ومنHypalon®  ومن النيتريل المخصص للأطعمة (NBRF)، لضمان التوافق بامتياز مع المواد الكيميائية
• تحتوي كافة خراطيم Verderflex Dura 45 على كود لوني خارجي مرسوم على سطح الخرطوم أثناء التصنيع لتسهيل التعرف على المادة.
• تتضمن كافة خراطيم Verderflex Dura 45 سُمك جداري تم التحكم فيه بدقة للحد من أعمال الميكنة الثانوية.
• بالتالي، تحتوي كافة خراطيم Verderflex Dura 45  على سطح نسيجي لتوزيع مادة التشحيم بشكل محسن، ومن ثم زيادة عمر الخرطوم

تستخدم Verderflex Dura 45 فلكات لضبط ضغط العمل الخاص بها ويتم دعم كل مداس من مداسات الأجزاء الدوارة بواسطة الجزء الدوار للمضخة مما يقلل من وجود نقاط ضعف محتملة. تحتوي مضخة Verderflex Dura 45 على وحدة لحماية الجزء الدوار المعلق، مما يحد من التلف المحتمل للجزء الدوار أو مداس الجزء الدوار أو صندوق التروس عندما يستقر السائل الجاري ضخه أو عند انسداد الخط، مما يقلل كلا من تكاليف الصيانة وتعطل الإنتاج. بالإضافة إلى ذلك، تم تصنيع الجزء الدوار في مضخة Verderflex Dura 45’s من حديد SG بقوة شد كبيرة بخلاف حديد GG منخفض المواصفات المستخدم في العديد من المنتجات المنافسة. تحتوي مضخة Verderflex Dura 45 على ربع لفة مبتكرة لقفل النظام من أجل إجراء تغييرات الخراطيم بسرعة وكفاءة في حين المحافظة على الحبس الكامل للسائل الجاري ضخه داخل حاوية المضخة لتحقيق أقصى درجات السلامة في الضخ. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الفلنشات الفولاذية الصلبة المسبوكة على فوهة بمعدل تحميل فائق بخلاف التصاميم الرقيقة التي تستخدم دعامات خارجية. في العادة، يحتوي تصميم الفلنشة الذي ينتظر الحصول على براءة اختراع والمصنوع من فولاذ 316، على ولائج PP و PVDF لتلائم مهام المواد الكيميائية الخطيرة. تعتبر Verderflex Dura 45 المضخة الرائدة في فئتها ضمن هذا الحجم من المضخات التمعجية. إنها تقوم بتسليم كمية تزيد بمقدار 25% لكل لفة من الطرازات المكافئة، ومن ثم فهي تتطلب 300 لفة أقل لضخ 2000 لتر، وبالتالي فهي تتفوق على المضخات المكافئة لها بشكل كبير مع كافة الضغوط حتى 16 بار. • تصميم قوي يلائم الأداء الحقيقي في العالم• تصميم فلنشة منفذ مبتكرة في انتظار الحصول على براءة اختراع• واقيات لحماية الجزء الدوار المربوط من الانسداد والاختناق• مثالية للوحل الكاشط، والتغذيات الجافة للسوائل الجارية، والبوليمرات ذات المقاومة الضعيفة للقص، والطمي عالي اللزوجة وتطبيقات توزيع الجرعات