الصفحة الرئيسيةتقنية المضخةالمضخات الخرطومية والأنبوبية من Verderflex

المضخات الخرطومية والأنبوبية من Verderflex

تتفوق مضخات Verderflex على منافسيها إلى حد كبير: فهي مضخات تمعجية مبتكرة وموثوق بها وعالية الأداء يمكنها ضخ المنتجات الصعبة في الظروف الجوية المناوئة.
 
تشتهر مضخات Verderflex بتوفير حلول عالية الجودة لمجموعة كبيرة من المشكلات، في صناعات المعالجة حول العالم. وتُستخدم في تصنيع المعدات الأصلية كحلول مخصصة يمكن دمجها في المناطق التي تحتاج إلى توزيع جرعات بشكل دقيق كما هو الحال في ماكينات البيع. تتميز الطرازات الذكية والعلمية (Smart وScientific) بأنها مضخات أنبوبية قابلة للبرمجة بسهولة ومثالية للاستخدام مع المواد الكيميائية أو التجهيزات المعملية. وتُستكمل هذه المجموعة بمجموعة المضخات الأنبوبية الصناعية. فهذه المضخات، المصممة للاستخدام في المناطق الخطرة، توفر حل ضخ صغير الحجم للأنظمة المؤتمتة في صورة مضخات قائمة بذاتها أو جزء من تصنيع المعدات الأصلية. تحتوي هذه المضخات على خيارات طاقة متعددة ومزايا تغيير الأنبوب بسرعة وبسهولة. تتوافر مجموعة من مواد الأنابيب لمناولة مجموعة من المواد الكيميائية المختلفة بالإضافة إلى الخيارات الصحية لتوزيع الأطعمة والمشروبات.
 
تعمل مضخات Dura وVF الخرطومية على ضخ أقسى السوائل وهي عادة ما تكون موجودة في ضخ الوحل بمحتوى مرتفع من المواد الصلبة في صناعة التعدين ومحطات المياه.
 
يعتبر الخرطوم ميزة هامة جدًا في أي مضخة خرطومية وقد صممت Verderflex الخرطوم الخاص بها بحيث يصل عمره إلى أطول فترة ممكنة في السوق، وقادر على تحمل التطبيقات المسببة للتآكل والكاشطة. يمكن أيضًا استخدام خرطوم Verderflex في العديد المضخات التمعجية الأخرى في السوق، لمزيد من المعلومات قم بزيارة صفحة الخراطيم.
 
نظرًا للطبيعة الخطرة للمنتجات التي تضخها مضخات Verderflex الخرطومية، تم تصميم المجموعة لتوفير أقصى درجة أمان للعاملين وللبيئة. يعتبر خرطوم التوصيل في VF وDura مقاومًا للكوارث، حيث يتم احتواء الخرطوم بالكامل داخل حاوية المضخة - بخلاف المضخات التمعجية الأخرى، مما يقلل من أي خطر.
 
تعد مضخات Verderflex دقيقة إلى حد مبهر في توزيع الجرعات: فهي توفر دقة في التكرار تساوي ±1% بدون أي انسكاب. وهي تتضمن أيضًا قدرات التفريغ بنسبة 95% أو رفع الماء إلى 9.5 متر / 31 بوصة. يمكن لأكبر مضخة خرطومية تمعجية لدينا ضخ 90 متر3/ساعة أو 390 جالون أمريكي في الدقيقة بضغط يصل إلى 16 بار أو 230 بوصة في المتر المربع.