الضخ باستخدام مضخة Verderflex

Monday, 20 February 2017

تعلم كيف توفر شركة Visy الوقت والمال من خلال استخدام المضخة التجمعية Verderflex.

التحدي

تستخدم شركة Visy، شركة تعمل في مجال الطباعة بـ 4 ألوان، المضخات لنقل الأحبار للطابعات المتوفرة لديها. لقد كانت مضخات الحجاب الحاجز المزدوج التي تعمل الهواء (AODD) التي كانوا يستخدمونها تستهلك كميات كبيرة من الهواء المضغوط وتحتاج إلى الصيانة المستمرة نظرًا لاشتمالها على أجزاء قابلة للتآكل (مانعات التسرب والصمامات).  وكان ذلك يؤدي إلى تعطل العمل لفترات طويلة بشكل غير مقبول وارتفاع تكلفة عملية الإصلاح وشراء قطع الغيار. ويريد أي عميل الحصول على مضخات تتميز بقدرة تحمّل ومتانة عالية وذات تكلفة صيانة منخفضة، مما يقلل من تكلفة الملكية وذلك من خلال خفض تكاليف الإصلاح/الخدمة. وبالإضافة إلى ذلك، بل والأهم من ذلك، ينبغي أن تنقل المضخات الأحبار الحساسة للحركة إلى الطابعات دون الإرغاء أو الفصل.

الحل

بعد تقييم الوضع، أوصت شركة Global Pumps باستخدام المضخات الخرطومية التمعجية Verderflex R8 بدلًا من مضخات Wilden M1 AODD المتوفرة لديها. ونظرًا لما تتميز به مضخات Verderflex R8 من تكلفة صيانة منخفضة ومُعدل تدفق يتراوح بين 170 لتر/ساعة و 470 لتر/ساعة عند ضغط 2 بار، فقد كانت هي المضخات الأمثل لاستخدامهم. وتساعد المضخات العملاء على توفير كل من التكلفة والوقت وذلك لما تتميز به من موثوقية عالية وعدم اشتمالها سوى على جزء واحد قابل للتآكل - الخرطوم. ونظرًا لتزويد المضخات بآلية التثبيت بمربط التي تُمكن من تغيير الخرطوم ببساطة، فمن السهل صيانة المضخات داخل الموقع دون الحاجة إلى إجراء إصلاحات خاصة. وكذلك لا تحتوي المضخات على مانعات تسرب أو صمامات تحتاج إلى الاستبدال ولا دفاعات يمكن أن تتعرض للانسداد.

النتيجة

النتيجة؟ كسب عميل راضٍ وسعيد للغاية يروج لمضخة Verderflex R8 على أنها "مضخة رائعة وموثوق بها للغاية". وبالإضافة إلى الفوائد المذكورة أعلاه، قد أسعد عملائنا أيضًا أن هذه المضخات تحافظ على أموالهم من حيث استهلاك الحبر أثناء عملية الإعداد/التنظيف بين الوظائف حيث يمكن عكس تشغيلها. وبالتالي، يقومون ببساطة بضخ أي حبر غير مُستخدَم مرة أخرى إلى مصدر الإمداد بعد الانتهاء من عملية الطباعة.

شركة Global Pumps هي المستورد الاسترالي للمضخات الخرطومية التمعجية Verderflex.