زيت تشحيم المضخة الخرطومية المتقدم

تتطلب المضخات الخرطومية التمعجية مثل VF وDura، التشحيم للعمل بكفاءة وزيادة عمر خدمة الخرطوم إلى أقصى حد. طورت شركة Verderflex زيوت التشحيم عالية الأداء Verderlube وVerdersil، والتي تم تصميمها خصيصًا للعمل مع مجموعة خراطيم Verderflex. بالإضافة إلى ذلك، يعمل السطح النسيجي لخرطوم Verderflex على خلق  جيوب دقيقة للتزليق والتي تساعد على التغطية بطول الخرطوم، مما يسهم في عملية تبريد الخرطوم وزيادة عمره.
 
يوجد لدى Verderflex نوعان قياسيان من زيوت التشحيم تغطي غالبية التطبيقات، لكن إذا كنت تحتاج إلى زيت تشحيم بديل، يرجى الاتصال بنا وسوف نتمكن من تقديم النصيحة حول المنتج المناسب.

للتنزيل يرجى النقر على:

Verderlube_datasheet_DE            Verdersil_datasheet_DE

Verderlube_datasheet_ES            Verdersil_datasheet_ES

Verderlube_datasheet_FR            Verdersil_datasheet_FR

Verderlube - زيت تشحيم يعتمد على الغلسرين

يعتبر Verderlube زيت تشحيم مكوَّن خصيصًا للأطعمة حيث يحتوي على الغلسرين. يساعد زيت التشحيم هذا على نقل الحرارة من الخرطوم إلى حاوية المضخة لزيادة عمر الخرطوم إلى الحد الأقصى.

يكون زيت التشحيم بلون أزرق ويمكن استخدامه في نطاق درجة حرارة من -40 إلى 100 درجة مئوية (-40 إلى 210 درجة فهرنهايت).  

Verdersil - زيت تشحيم يعتمد على السيليكون

في معظم الأحوال يكون زيت Verderlube مُركب ثابت للغاية، لكن يمكن أن يتفاعل عكسيًا أو بشكل خطير عند خلطه مع بعض المركبات النيتروجينية (مثل حمض النيتريك) والعوامل المؤكسدة القوية (البيروكسيدات) ومواد كيميائية أخرى نشطة مثل البوتاسيوم والبرمنجنات. وعندئذ يلزم استخدام زيت تشحيم بديل.

في تلك الحالات أو في الأحوال مرتفعة الحرارة، توصي Verderflex باستخدام منتج يعتمد على زيت السليكون، وهو Verdersil