تطبيقات المضخات الخرطومية والمضخات الأنبوبية

يمكن العثور على المضخات الخرطومية والمضخات الأنبوبية في مجموعة كبيرة من الصناعات حيث توفر العديد من الحلول الخاصة بتطبيقات نقل السوائل وتوزيع الجرعات.
 
والمضخات الخرطومية، التي تكون موجودة في العادة في تطبيقات المياه ومياه الصرف، تكون قادرة على مناولة السوائل الأكالة ذات محتوى مرتفع من المواد الصلبة. كما تسهم أيضًا قدرات توزيع الجرعات بدقة في جعل المضخة الخرطومية هي الأفضل بين جميع حلول الضخ الدورانية.
 
وتعد المضخة الخرطومية للمهام الشاقة من Verderflex هي الاختيار الممتاز لتطبيقات التعدين عند التعامل مع أنظمة تعويم الرغوة أو متطلبات نقل الوحل الأخرى.
توفر المضخات الأنبوبية التمعجية القدرة على توزيع جرعات المستحضرات الصيدلانية والكيميائية بشكل دقيق ومبرمج، بالإضافة إلى أعمال الطباعة الصناعية والتعبئة.
 
وتسهم القدرة على توزيع الجرعات بدقة مع قابلية التكرار في جعل المضخة الأنبوبية بمثابة الإضافة المثالية لمنشأة أو مختبر التصنيع الخاص بك.
 

تتوافر مجموعة أصغر من المضخات الأنبوبية والمضخات الخرطومية التمعجية المركبة على لوحة للاستخدام في تصنيع المعدات الأصلية (OEM). وقد صُممت هذه المضخات لتلائم الآلات الخاصة بك بدقة كما توجد بشكل مكثف في ماكينات البيع، وضاغطات الطباعة وغسالات الأطباق وأنظمة توزيع الجرعات الكيميائية.
 
ونظرًا لتصميم المضخة الخرطومية أو الأنبوبية التمعجية فلا توجد ثمة فرصة لحدوث تلوث من مصادر خارجية. وهذا لأن السائل الذي يجري ضخه يكون محتجزًا بالكامل داخل الخرطوم أو الأنبوب. إن عملية الضخ منخفض القص تعني أنه يمكن ضخ السوائل ذات محتويات مرتفعة من المواد الصلبة أو التي تحتوى على مزارع حية. وهذا يجعل المضخة التمعجية من Verderflex هي المضخة الأكثر كفاءة وصحة لمنتجات الأغذية والمشروبات.