الصفحة الرئيسيةالصناعاتالطباعة والتعبئةمضخة OEM الصناعية في التعبئة الوغشائية

مضخة OEM الصناعية في التعبئة الوغشائية

اختارت إحدى المؤسسات الرائدة في أوروبا في مجال التعبئة الوغشائية استخدام مضخات تمعجية صناعية من VerderFlex في المنشأة الإنتاجية الاسكتلندية التابعة لها.
 
كريج بولينج، مهندس مبيعات إقليمي لأسكتلندا يشعر بالسرور حيال هذا الشراكة الجديدة: "إن شركة Verder مشهورة بالابتكار في منتجاتها وحلول الضخ الصناعي الخاصة بها، وهي في بحث دائم عن طرق للعمل مع العملاء في المشروعات ذات القيمة المضافة.  ومع قدرتنا الإنتاجية التي تصل إلى 2 مليون طن من الورق المعالج سنويًا، يبقى هدف التطور والتحسن ماثلاً أمامنا فيما يتعلق بعملية التصنيع بما يجعلنا في الصدارة بين المنافسين. وقد وضعت الشركة تحديًا أمام شركة Verder تمثَّل في التقليل من كمية الحبر المفقود بسبب تنظيف آلات الطباعة بين كل تشغيل إنتاجي وبالتالي تقليص مقدار التكاليف المرتبطة بشراء الحبر.

 "قامت شركة Verder بتوفير مضخات تجريبية لتمكين الشركة من تقييم أدائها مقارنة بالمضخات الغشائية الحالية التي تعمل بالهواء وأيضًا لمقارنتها مع مضخة تمعجية من مورِّد آخر كانوا بصدد تجريبها. تم اختيار مضخة التحضير الذاتي Verderflex Rapide نتيجة لهذه التجارب بسبب تصميمها المدمج وسهولة تنظيفها وصيانتها حتى برغم تشغيلها في بيئة مليئة بالأحبار عالية اللزوجة المعتمدة على عناصر معدنية.

جاء تعليق أحد ممثلي الشركة كالتالي: "لقد أثبتت مضخة Verderflex الصناعية نجاحها بشكل فوري. فها هو فريق الإنتاج الخاص بنا يشعر بالسرور حيال حجم الحبر الذي يمكننا استرداده الآن في نهاية كل عملية تشغيل إنتاجية. كما أننا نتولى مسؤوليتنا عن توفير بيئات عمل آمنة وصحية ونتعامل مع هذا الأمر بجدية كبيرة، ونعتبر الحد من الضوضاء أحد أهدافنا الرئيسية. يسرّنا أن نتلقى تقارير من المشغلين بشأن تخفيف مستويات الضوضاء داخل المصنع بسبب تقليص العدد التقليدي من المضخات الغشائية التي تعمل بالهواء. كما يسر فريقنا الهندسي أيضًا أن يقدم هذه المضخة البسيطة للعمل بهذه القوة والموثوقية. إذ لا يمكن تصوّر كيف أن منتج واحد يمكنه أن يُحدث مثل هذا الفارق في إنتاجية المؤسسة بالكامل، فضلاً عن مستويات الفاقد والسلامة. وهذا بالضبط هو ما استطاعت مضخة Verderflex الصناعية القيام به. بالإضافة إلى ذلك، فقد كان الدعم الذي قدمته شركة Verder أثناء التجارب محل تقدير كبير، ونحن نتطلع إلى العمل معها في المستقبل".