الصفحة الرئيسيةالصناعاتالأطعمة والمشروباتمصانع التقطير تختار مضخة Dura الأنبوبية

مصانع التقطير تختار مضخة Dura الأنبوبية

اختارت شركة Chivas Regal، أحد كبار مصنّعي النبيذ وجزء من مجموعة Pernod Ricard، اختارت مضخات Dura 10 من Verder لتشغيلها في الوحدة الخاصة بها لمعالجة المياه والمخلفات السائلة في وحدة تقطير (Glenlivet Distillery) باسكتلندا.
 
كريج بولينج، مهندس مبيعات إقليمي مختص بأسكتلندا لدى شركة VERDER، يبين ذلك بقوله:

"توفر مضخة Dura المبتكرة من شركة VERDER مضخة تمعجية حديثة بخرطوم يتمتع بفترة خدمة ممتدة ويمكن لشركة Chivas الاعتماد عليها بشكل ممتاز. وهذا من شأنه تمكين الشركة من وضع مضخة Dura 10 في قلب عملياتها. وانطلاقًا من معرفتها الممتازة بهذه الصناعة، فإن شركة VERDER قادرة على تزويد العملاء في هذا القطاع بأفضل حل من حيث قلة الصيانة وزمن التعطل. هذه المضخة تتناسب بشكل مثالي مع الاستعمال في توزيع جرعات الجير – وهو تطبيق لا تستطيع مضخات توزيع الجرعات التقليدية الأخرى التعامل معه – وقد ثبتت كفاءة سلسلة مضخات Dura بحيث أتاحت لشركة Chivas أن تقوم بطلبها بثقة تامة".
 
إيوان فريزر، مدير هندسي لدى شركة Chivas Regal، يوضح سبب اختيار الشركة لمضخات شركة VERDER:
 
"لقد اخترنا مضخة Dura من شركة VERDER لأنها وفرت لنا الحل فيما يتعلق بتقليل الصيانة. وانطلاقًا من رغبتنا في أن نمنح لعملائنا ما هو الأفضل على الإطلاق، فإننا نعمل مع أفضل المورِّدين ممن يفهمون ما نفعله ويوفرون لنا أفضل الحلول التي تلبي احتياجاتنا".