الصفحة الرئيسيةنبذة عن Verder

توفير الحلول الرائدة في فئتها للصناعات على مدار خمسة عقود

على مدار أكثر من نصف قرن تقدم مجموعة Verder الحلول الرائدة في فئتها في مجال مناولة السوائل ومعالجة العمليات والمعدات المعملية. واليوم، تعتبر مجموعة Verder المورد الموثوق به في تقديم خدمات وحلول عالية الجودة لصناعات مثل الكيماويات والمعالجة والأطعمة والصيدلة وصناعة البلاستيك ومعالجة المياه. وبوصفها شريك صناعي بارز، تتضمن المجموعة عددًا من الشركات التقنية والشركات التجارية التقنية، بحيث تخدم كل واحدة سوقًا بعينه، يتراوح بين معظم الدول الأوروبية إلى الولايات المتحدة وجنوب إفريقيا واليابان والصين.

موظفون يحققون الاختلاف

يعتبر الموظفون هم الأصول الرئيسية في مجموعة  Verder. فالموظفون المكرسون والمتحمسون بها يمتلكون توليفة قوية من الخبرة العملية والعقلية المتفتحة والمهارات التقنية القوية. ويعمل التدريب المستمر والاستقلالية بدرجة كبيرة على ضمان تمتع كل موظف بالمهارات اللازمة لاستكمال الوظيفة. ومن خلال تمتع الموظفين بسنوات من الخبرة في النواحي المعنية، فإنهم يعرفون ما ينبغي القيام به لتلبية احتياجات العملاء. إنهم يعينون العملاء على استكمال مهامهم مرارًا وتكرارًا: حيث يوفرون للعملاء أفضل المنتجات والحلول والدعم المتاح.

العناية بالابتكار كمحرك رئيسي

تعتبر جودة المنتج، من الناحية الطبيعية مفتاح النمو المتواصل والربحية للمجموعة. وعلى نحو مماثل في الأهمية يعتبر الابتكار هو المحرك الرئيسي للنمو. هناك ثمة التزام رئيسي متواصل في مجموعة Verder بالبحث والتطوير. بالإضافة إلى ذلك، يتم تنفيذ كافة الأنشطة للمساعدة على ضمان الالتزام بالمعايير البيئية ومعايير السلامة الأكثر صرامة. يتم تنفيذ أبحاث على التأثير البيئي باستمرار من خلال تعاون وثيق مع المؤسسات الوطنية المخولة مثل TNO (المنظمة الهولندية  للأبحاث العلمية التطبيقية)، ومؤسسة German Jenoptik وجامعة ليدز (المملكة المتحدة).